تستخدم حزمة Damari Savile X New Balance 992 “Culture First” الطبقات الفاخرة

New New Balance ، 992 ، في السيطرة على مشهد الأزياء مع تيارها من المتعاونين. شركاء مثل Paperboy Paris Cafe وكذلك Levi’s ليسوا سوى اثنين من الأسماء المتميزة من الأسواق المتنوعة الذين اقتربوا من التوازن الجديد 992 مع زخارفهم المميزة – مما يجعل تصميمًا فريدًا.

أما بالنسبة لألوانها الجديدة ، فإن صورة ظلية تخدم نفسها كقماش فارغ لخدمة الخياطة الراقية التي تتخذ من فيلادلفيا مقراً لها. ترى الفرقة المشتركة العلامة التجارية حزمة Damari Savile X New Balance 992 “الثقافة الأولى” في ألوان متناقضة مع الحفاظ على اللمسة الملونة الفريدة للعلامة التي شوهدت عمومًا على بدلاتها حسب الطلب.

الصورة عن طريق داماري سافيل
الشحن int’l

رؤية الكثير

ينغمس ألوان “Cream Copper” في ألوانه الفخمة ، وتزين جلد الغزال المختلط ، وكذلك الألواح المنسوجة الجلدية. ومع ذلك ، فإن النظير ، “اللون الوردي الرمادي” ، يختار ضربات من الأسود والرمادي للمظهر الخفي وكذلك معلماً بتراكبات الثلج الاصطناعية حول الياقات ، والألسنة ، بالإضافة إلى ألواح جلدية مقدمة. يضيف اللون الوردي النابض بالحيوية وكذلك Teal لونًا من التباين عن طريق القطع من جلد الغزال ، وأربطة الحذاء ، بالإضافة إلى شعارات “N”. إن تعزيز Collab هو النص “الثقافة أولاً” الموضوعة على نوافذ شعار Heel ، بالإضافة إلى توازن جديد تقليدي ABZORB وكذلك نظام النعل الأوسط ENCAP.

هل ستضيف Damari Savile X New Balance 992 “ثقافة أولاً” إلى مجموعتك هذا العام؟ تأكد من البقاء في مكان مثالي هنا لجميع تواريخ إصدار التوازن الجديدة الحالية. في الأخبار المرتبطة بها ، تزداد الكثير من الصور لشراكة Stone Island X New Balance Tokyo Style Studio.

الصورة عن طريق داماري سافيل
الشحن int’l

رؤية الكثير

الصورة عن طريق داماري سافيل
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published.