انظر أولاً إلى Madness X Adidas Ultra Boost Partnership

في فبراير 2015 ، قدمت Adidas صورة ظلية Ultra Boost. تعتبرها العديد من رؤوس الأحذية الرياضية واحدة من أكثر الأحذية الرياضية شهرة في كل العصور ، وكذلك من قبل العديد من الرياضيين كأفضل حذاء تشغيل على الإطلاق ، نحن الآن نلقي نظرة أولى على شراكة المشارب الثلاثة مع الجنون.

من بنات أفكار نجم هونغ كونغ شون يو ، الجنون هي علامة تجارية تركز على التفاصيل المضنية بالإضافة إلى جودة ممتازة. تعتز بأنماطهم الفريدة في كل من الصين البر الرئيسي وكذلك في جميع أنحاء العالم ، لذلك هذه أخبار مثيرة للاهتمام!

تتكون وظيفة النمط الأساسي لكلا الإصدارات من كلا الإصدارين ، بما في ذلك “Triple Black” وكذلك “Triple White” ، وهي الخطوط العريضة على طراز الطلاء الجريء-الأحمر على الزوج الأبيض ، الأبيض على الزوج الأسود. يرتدي ثياب Luxe Leather أقفاص Midfoot Three بالإضافة إلى كوب الكعب ، بالإضافة إلى أن كلا الأحذية الرياضية تجلس على قمة Midsoles ذات الطول الكامل للراحة الإضافية. لتتجول إذا كان كل شيء ، العلامة التجارية للجنون ، بالإضافة إلى “كل عملهم وكذلك لا مسرحية تجعلك غاضبًا” ؛ شعار يزين كل صورة ظلية.

لا يُفهم أي شيء آخر عن تعاون Madness X Adidas Ultra Boost ، لذا تأكد من إبقائه مغلقًا على المورد الوحيد لمزيد من الأخبار أثناء تطوره. في الأخبار المرتبطة ، يعود Xeno إلى Adidas Ultra Boost 4.0.

إذا كنت تؤمن بتخفيف بعض حرارة Adidas الجديدة ، فتأكد من فحص الأحدث هنا!

الصور عبر شون يو

Posted in Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published.