يعيد Puma صورة Trailfox الشهيرة وصورة Nitefox

من خلال بوما
بوما تقتلها تماما هذا العام. بعد التعاون مع هيلي هانسن من النرويج للحصول على مجموعة وعرة في وقت سابق من هذا الشهر ، تعثرت الألمانية الضخمة الآن مباشرة في أرشيفها لإحياء اثنين من الصور الظلية الشهيرة العديدة. بالعودة إلى أوائل العقد الأول من القرن العشرين ، عادت Trailfox Overland وطريق Nitefox السريع أخيرًا ، ونحن أكثر من ذلك!

تم إعادة صياغة Trailfox Overland بالكامل من الألف إلى الياء. يضم الجزء العلوي الجديد العلامة التجارية ، وهو مصنوع من مجموعة واسعة من المواد المتميزة بما في ذلك الشبكة المتنفس الفاتحة والزبد الناعم. كما تم تنفيذ نظام ربط قفل الحبل الجديد أيضًا ، مما يوفر القفل الأعلى ملاءمة مع كل خطوة.

الصورة من خلال بوما

الصورة من خلال بوما
من ناحية أخرى ، فإن Nitefox Highwa ، من ناحية أخرى ، هو الانصهار المثالي لاتجاهات التصميم الخارجي واتجاهات الشارع. يتميز بمظهر كبير بشكل لا يصدق ، وهو متوفر في مجموعة واسعة من اللوحات الزاهية والديناميكية ، كاملة مع خياطة متعرج جذاب وموت وحدة المعالجة المركزية الشفافة المقطوعة على طول الألواح الجانبية الجانبية والإنسي.

كلا النموذجين مثاليون حتى لأصعب الظروف ، لذلك ضرب الأرض على التوالي عندما يطلق Puma Trailfox Overland وإطلاق طريق Puma Nitefox السريع في 26 سبتمبر! حذاء لا بد أن يصل إلى كل مجموعة حذاء رياضة بحلول نهاية العام ، فأنت لا تريد أن تفوت!

الصورة من خلال بوما

الصورة من خلال بوما

Posted in Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published.