إن أداة Nike Air Vapormax 2019 “Off Noir” صعبة وجاهزة

توفر Swoosh Air Vapormax تحولًا جاهزًا لهذا الموسم. تم تسمية صورة Silhouette التي تم تفكيكها في Nike Air Vapormax 2019 “Off Noir” ، وقد تم تعزيز صورة ظلية نمط الحياة التي تم تفكيكها بشكل كبير للأشهر الرطبة والرياح المقبلة ، وهي حاجة إلى شرطي معين لأي مجموعة حذاء رياضة.

يتميز بنظام ألوان خلسة جميلة ، تم تصميم “Off Noir” من FIT FIT و Neoprene لتأمين قدميك من الجوانب دون المساومة على التهوية. يمتلك Swoosh “Teal Nebula” الألواح الجانبية الجانبية والوسطي ، في حين أن نظام LISTER قوي “الطين الكوني” يجعل وجوده معروفًا ، مكتملًا بمفتاح تبديل لأقصى قدر من الملاءمة.

في الأسفل ، ستجد وحدة هواء كاملة الطول للراحة التي تقود الشحن مع الأخذ في الاعتبار أن عام 2017. وتصطف على سلسلة من الألبز المطاطية البرتقالية القوية لاستخدام أكثر صعوبة في الشكل الذي سيصنع أي سطح يشعر وكأنه نسيم هذا الموسم.

متوفر الآن من Foot Locker UK ، يجب عدم تفويت أداة Nike Air Vapormax 2019 “Off Noir”! تم صنعه لتحويل الرؤوس ، واحصل على زوج بينما لا يزال حجمك متاحًا ، وتأكد من إبقائه مغلقًا في المزود الوحيد وسنخبرك بمجرد انخفاض المزيد من الألوان!

Leave a Reply

Your email address will not be published.