تستحق Nike Air Force 1 “Toll Free” المكالمة الهاتفية

إذا كان هناك حذاء واحد يستحق الرنين ، إنه Nike Air Force 1 “Toll Free”. أخذ الدافع من الأرقام المجانية التي تم استخدامها على الهواتف القديمة ، يمكنك الاتصال بالهاتف بالإضافة إلى تأمين زوجك الآن في Offspring! أنت متطلب أن تكون سريعًا ، حيث أن بعض الأحجام معلقة عليك بالفعل.

من مسافة بعيدة ، تظهر “Toll Free” مثل أي نوع من القوات الجوية الثلاثة “الثلاثي” ، ولكن عند إجراء مزيد من الفحص ، ستكتشف أن هناك أكثر بكثير من إرضاء العين. مع بناء جلدي بدائي ، يتم تغطية الجزء العلوي بأكمله في “1-800 Air Force” ، “Call Today” ، بالإضافة إلى شعارات “مجانية” في خطوط بلوك نغمي. تجعل الأشكال “الرمادية الشاسعة” طريقتها إلى العلامة التجارية Swoosh بالإضافة إلى الكعب ، حيث ستكتشف بالمثل الطباعة الإضافية “1-800”.

الصورة عبر المورد الوحيد
الشحن int’l

اشتري الآن

الصورة عبر المورد الوحيد
الشحن int’l

اشتري الآن

في الأسفل ، يوجد نعل من Nike Air Midsole خارج البيض موجودًا لجمالية عتيقة إلى حد ما ، وكذلك بالطبع ، لا يمكنك التحدث عن هذا AF1 من خلال مناقشة Deubré المخصصة التي تتأثر بشكل واضح للغاية بوسادات الأرقام في الماضي.

متوفر الآن من النسل ، لا ينبغي تفويت Nike Air Force 1 “Toll Free” ، لذا تأكد من الاستيلاء على زوج في الوقت الحالي بينما لا يزال حجمك على الخط. دعونا نفهم ما إذا كنت قد انقضت ، وكذلك في الأخبار المرتبطة ، فإن Ultimate X Nike Air Force 1 “الكتان” ينخفض ​​هذا العام!

الصورة عبر المورد الوحيد
الشحن int’l

اشتري الآن

الصورة عبر المورد الوحيد
الشحن int’l

اشتري الآن

Posted in Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published.