احصل على نظرة رسمية على Stone Island X New Balance RC ELITE_SI

بعد أن شعرنا بالضيق لأول مرة بالصور التي تم تسريبها في وقت سابق من هذا الشهر ، يبدو أن Stone Island قد كشفت أخيرًا عن تفاصيل عن تعاونها الذي طال انتظاره مع New Balance. من خلال منشور على Instagram ، كشفت العلامة الإيطالية أن هذا سيكون جزءًا من شراكة طويلة الأجل للعلامات التجارية ، والصورة الظلية المعنية هذه المرة هي حذاء RC Elite Racing.

تم تصميم Stone Island في الأصل باعتباره حذاء رياضة في يوم السباق عالي الأداء ، وقد طبقت جمالية تقنية توقيعها على الزوج مع بعض العلامات التجارية المعرفة على الفور من أجل جيد. على الرغم من أن هذه الأحذية الرياضية ليست حذاءًا جاهزًا للتراس التي يتوقعها بعض المعجبين ، إلا أننا لم نحصل على شكوك على الإطلاق في أنه ستكون هناك قاعدة جماهيرية معينة ستحبها!

الصورة من خلال New Balancestone Island X New Balance RC ELITE_SI

الشحن int’l

شاهد المزيد

تم تصميم الأحذية الرياضية من الأقمشة المتطورة مثل شبكة خفيفة الوزن التي شوهدت هنا ، وتشيد لكل من التوازن الجديد وترمى ستون آيلاند المميزة مع استخدام كل من شعار N الكلاسيكي وشعار البوصلة ، وكلاهما يتم تطبيقه باستخدام تقنيات ثلاثية الأبعاد وعلى الأفضل وال اليسار القدم على التوالي. تعد الأحذية الرياضية جزءًا من خط أبحاث منتجات SI وتستخدم لوحة ألياف الكربون كاملة الطول المخبأة داخل النعل الأوسط لتقديم الراحة والدعم الأمثل على الإطلاق.

إذا كنت ترغب في مظهر Stone Island X New Balance RC ELITE_SI ، فهناك طريقة متخصصة جدًا يمكنك الحصول عليها ، لذلك اقرأ بعناية. من 7 أكتوبر وحتى 10 أكتوبر ، يمكن معاينة الأحذية الرياضية حصريًا من خلال تجربة متميزة في متاجر ستون آيلاند فقط ، حيث يمكنك فحص الأحذية الرياضية من خلال جهاز لوحي. إذا كنت ترغب في المضي قدمًا في شراء مساعد المبيعات ، فسيتم إكمال عملية الشراء من خلال موقع الويب أثناء وجودك. احتفظ بها في أفضل حالاتها هنا في المزود الوحيد لجميع الأحدث في عالم الأحذية ، وبينما كنت هنا ، تحقق من BaiSley Print New Balance 327s!

صورة من خلال Stone Islandstone Island X New Balance RC ELITE_SI

الشحن int’l

شاهد المزيد

Posted in Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published.